ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Sunday, May 1, 2011

كريم كامل...حكاية شرب الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي

الجنسي , الخمر , بالشذوذ , شرب , كامل حكاية , كريم , واتهامه , يشرب

كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي " />



كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ

كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ



على الرغم من الشعبية الكبيرة التي نجح المصري كريم كامل في اكتسابها منذ دخوله “ستار أكاديمي 8″ إلا أن بعض الانتقادات مازالت تواجهة بداية من وشم أية الكرسي على كتفه مروراً ببعض الصور التي انتشرت عنه وهو يشرب الخمر مع اصدقاءه وصولا لاتهامه بالشذوذ الجنسي .

وخرجت شمس ابنة خالته ، وهي المتحدثه الرسمية عن كريم كامل وقالت : أن الصور الموجودة على الانترنت الخاصة بكريم وهو يشرب الخمر غير حقيقية وهي تركيب هدفها النيل من سمعته .

واشارت : وبالنسبة للوشم الذي طبع على يده ويحمل آية الكرسي فمنذ سنوات كان كريم كامل في سن المراهقة قرر أن يضع على الوشم على يده واختار آية الكرسي؛ لأنه عندما كان طفلاً كانت والدته رحمها الله كلما ذهب للنوم تقرأها عليه حتى يهدأ وينام . ?: منتديات الصنارة.نت ستار اكاديمي 8 

ومن حبه الشديد لوالدته وضع هذا الوشم، ولكن بعد فترة عرف أن هذا الوشم حرام لأنه يدخل به المرحاض ، وأنه حرام من الأساس وعندما فكر في ازالته فلم يستطيع، وهناك شئ واحد هو ما يمسحه هو ماء النار ، وإذا قام بذلك فسينسلخ جلده ، وفكر أن يقوم بعد انتهاء موسم ستار أكاديمي 8 أن يسافر ويزيله .

وأن الانتقاد الخير هو ما قامت به المتسابقة السورية سارة فرح التي اتهمته بالشذوذ الجنسي ، ولكن تبين أن الأمر ليس إلا غيره عليه وانتقاماً منه لأنه لم يهتم بها ولم يبادلها شعور الاعجاب .

No comments:

World News