ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Friday, September 23, 2011

صور زوجة عمر بن لادن تعرض ثدييها

زوجة عمر بن لادن تعرض ثدييها

زوجة عمر بن لادن تعرض ثدييها

نشرت صحيفة بريطانية صورة للزوجة البريطانية لنجل زعيم القاعدة تظهر فيها وهي تعرض ثدييها اللذين توسطهما وشم لاغصان مكسوة باوراق خضراء تتدلى من اعلى صدرها على هيئة عقد كبير.

وقالت صحيفة "نيوز اوف ذي وورلد" في تعليقها على الصورة: "الجدة ذات الوشوم جين فيلكس-براون، كنّة زعيم الشر البريطانية تكشف الثديين اللذين جذبا نجله اليها".واضافت "وفيما لا يزال والد زوجها عمر متواريا عن الانظار، تبرز صدرها لتكشف جمال ثدييها".
وبرعت صحيفة "نيوز اوف ذي وورلد" في النبش وراء هذه المراة منذ كشفت قبل نحو شهر عن امر زواجها من عمر بن لادن اثر قصة حب جمعتهما في مصر. ونشرت الصحيفة الاسبوع الماضي تفاصيل ما قالت انها خيانات زوجية لها واظبت عليها حتى اثناء كانت مخطوبة لنجل بن لادن.
وقالت الصحيفة انها تمكنت من كشف المزيد من الخيانات الزوجية لفيلكس-براون التي اقترنت بخمسة ازواج قبل عمر. واوضحت انها اقامت علاقات جنسية مع مراهق غرّ بعد ايام من انفصالها عن اخيه الذي كانت تقيم معه هو الاخر علاقة من وراء ظهر زوجها الاول.
 
undefined
ونقلت عن العشيق السابق كيث داكين قوله انها كانت على علاقة باخيه بيتر الذي يبلغ حاليا 51 عاما، عندما كانت مقترنة بزوجها الاول فيل لاموس. وقد عاشا معا خمس سنوات قاما خلالها باقتناء الخيول.وبعد ايام من انتهاء علاقتها مع اخيه، دعته لمساعدتها في تنظيف الاصطبل.
يقول كيث الذي يبلغ حاليا 39 عاما "عنما ذهبت الى هناك سارعت بي الى الاصطبل..كانت امراة ذات مظهر محتشم وكنت في الثامنة عشرة. استطيع ان اؤكد لكم ان الامر كان رائعا".ويضيف "بدأنا بالقبل وبعد بعض الوقت كنا نتدحرج على القش

No comments:

World News