ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Wednesday, October 5, 2011

كيف تعامل زوجتك أثناء فترة الحيض .. ؟؟



عزيزي الرجل .. 


- كما أعطاك الله القوامه .. فانه حثك على العمل بها ..

- يجب أن تعلم أن زوجتك أثناء حيضها تمر بظروف نفسيه وجسديه قد لا تتحملها أنت بل وتتذمر منها ..

- تقول الاحصائيات ان 80 % من النساء يعانين من الضيق والتعب والضغط النفسي الكبير ..

بالاضافه الى بعض الألم في البطن أو في الظهر أو الساقين ..



كيف تدير هذه المرحله ؟؟ 


- لا ينبغي الابتعاد عنها لانك بذلك تشعرها بنقص فيها ليس بنقص ..

- ينبغي ان تزيد من عطفك ورقتك وتقبل مزاجها الحاد المتقلب ..

- ينصح بعمل مباشره غير كامله مع زوجتك .. " لا ايلاج فيها "

- المرأه في فتره الحيض تكون لديها نفس الشهوه التي تتأتي لها وقت الطهر ربما تكون أشد نظرا لأحتقان الانسجه . فلا تهملها ..

- المداعبات الزوجيه تخفف كثيرا من الام الحيض .. عليك بها ..

- حاول ان تساعدها في الاعمال المنزليه والابتسام في وجهها واظهار سعادتك بوجودها في حياتك ..

- المرأه في هذه المرحله تحتاج الى من يحتويها ويربت عليها ويهدئ من روعها ..

وعلى أثر الرسول يسير الرجال .. 


كان الرسول الكريم يزيد من الرقه وهو منبع الرقه . وكان يزيد من العطف والتدليل لزوجاته وقت الحيض .. دون ان يتطور الطب ليكشف لغز الحيض .

" تحكي السيده عائشه " رضوان الله عليها " فتقول : " كنت أشرب وأنا حائض ثم أناوله النبي فيضع فاه على موضع في فيشرب . وأتعرق العرق وأنا حائض ثم أناوله النبي فيضع فاه على موضع في "

واتعرق العرق معناه اكل بقايا اللحم من على العظم

" منبع الرقه والحب ودماثه الخلق وحقائق الرجوله الكامله " هذا الاحتواء هو ما توصل اليه علماء النفس اليوم بضروره اتباعه

كما روت أيضا السيده عائشه رضوان الله عليها " كان صلى الله عليه وسلم يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرأن . " شحنة من الايمانيات تطمئن القلب وتريح النفس ولا تشعر المرأه بنقص او ما شابه ذلك وتزيد من متانه العلاقه الزوجيه ..

لذا على اثر الرسول يسير الرجال ..


د/ شريف حجازي

3 comments:

Unknown said...

تعرف كيفية علاج الادمان بسهولة
بالفعل الادمان من اكبر واهم المُشكلات التي دخلت مُعظم البيوت المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام، وتُعتبر هي من المُشكلات الكبرى التي تفشت وظهرت في المجتمع بشكل كبير، وبالتالي يكون الحل الامثل في هذه الحالة هو توفير علاج الادمان، حيثُ تكون ضرورة مُلحة يجب العمل عليها،من خلال هذا التقرير سوف نتناول الحديث عن الادمان بشكل خاص وتعريفة وكيفية الوصوب لعلاج الادمان، من اجل التخلص من تلك المُشكلة بصورة عامة.
https://www.hopeeg.com/drugs-addiction-treatment

Unknown said...

الادمان:
هو عبارة عن حالة تُصيب الشخص المُدمن وتجعله عبداً ذليلاً للإدمان وتحت وطأة المُخدر، ويظل دائما وأبداً في حاجة إلي المخدر الذي تعود عليه الجسم، مما يترتب عليه ضرر كبير جسدي ونفسي يلحق بجسم الإنسان، بل وفي الغالب يتطور الأمر إلي الادمان بشراهة والتي يكون مصيرها في النهاية الوفاة والإصابة بالأمراض الخبيثة، وبالتالي قبل الوصول لهذه المرحلة وفي هذه الحالة يجب التوجه فورا قبل أن يتطور الأمر وهو ان يبدأ المُدمن في مراحل علاج الادمان ولا يهلك نفسه ويتركها فريسة سهلة للمُخدر.
ولا يجب ان يعتقد الشخص بأن طريق علاج الادمان بالصعوبة المُبالغ فيها من تداولها، ولكن في بداية الأمر يتوقف ذلك علي إرادة المدمن ورغبته في العلاج من ادمان المخدرات، وبعدها يصبح كُل شئ طبيعي وعلي ما يُرام.
علاج الادمان

ibrahim rafie said...

افضل شركة متخصصة فى تنظيف المنازل والفلل بالرياض – 0553470082
اليمامة لخدمات التنظيف بالرياض
اهلا بكم فى شركة اليمامة لتنظيف المنازل والفلل بمحافظة الرياض اذا كنت تعانى من عدم نظافة منزلك او فلتك فانت فى المكان الصحيح بمجرد اتصالك بنا وتعاقدك معنا سوف تشعر بالفرق وذلك لاننا نعتبر احسن شركة نظافة موجود فى الرياض بالسعودية وبشهادة عملائنا خبرتنا خير دليل وشاهد على اعمالنا سنعطيك اعلى جودة من النظافة وذلك باقل الاسعار الموجودة هدفنا هو ارضاء العميل الى اقصى حد ممكن والحمد لله دائما ما نحقق رضاء العميل لاننا متخصصون فى اعمال تنظيف المنازل والفلل داخل الرياض فقط اتصل بنا وشاهد بيتك وكانة جديد كما كان

شركة تنظيف بالرياض

World News