ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Sunday, May 1, 2011

سعد الصغير بوعكة صحية بعد اتهامه فى قضية دعارة




2011-05-01 16:00:00     |          اضافة تعليق

تعرض الفنان الشعبي المصري سعد الصغير لوعكة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات في القاهرة ليومين، وفسر الأطباء حالته بأنها أزمة نفسية إثر تعرضه لضغوط شديدة مؤخرا.

وقال سعد الصغير في تصريحات خاصة إنه تجاوز الأزمة الصحية، ويقضي حاليا فترة نقاهة، مشيرا إلى شائعات تورطه في قضية دعارة وإهانة القضاء أثرت على حالته نفسيته وأدخلته المستشفى. وأوضح الصغير أن حالته الصحية بدأت في التردي مؤخرا عندما كان يحيي إحدى حفلاته في تونس، حيث شعر بإعياء كبير وهو على المسرح، ورغم ذلك لم يعط الأمر اهتماما. وأضاف أنه عاد إلى مصر شاعرا ببعض الإعياء، لكنه كان مرتبطا بإحياء بعض حفلات شم النسيم، لذا تحامل على أوجاعه من أجل الحفلات، وحتى لا يتحمل منظموها أي خسائر.وتابع أنه صعد على خشبة المسرح وسط الجمهور، وغنى ما لا يزيد عن الثلاث أغنيات، فانتابه نفس الإحساس الذي شعر به في تونس، لكن بشكل أكثر إعياء، وما أن انتهى من فقرته حتى شعر أنه يلتقط أنفاسه بصعوبة شديدة، فاصطحبه بعض أفراد فرقته الموسيقية إلى إحدى المستشفيات. وبعد الكشف الطبي عليه وإجراء التحاليل اللازمة، نصحه الأطباء بالابتعاد تماما عن أي شيء يثير أعصابه. وأوضح سعد أنه خشي خلال اليومين اللذين قضاهما في المستشفى من معاودة الحالة المرضية التي عاش على إثرها لأسابيع في غيبوبة تامة، وأنهى سعد كلامه قائلا: "أرجوكم سيبوا سعد الصغير في حاله.. أنا غلبان وماليش في المشاكل واتبهدلت كتير".كانت أحد الفضائيات قد تناقلت تصريحات لفنان مصري اتهم فيها سعد الصغير بأنه متورط في قضية دعارة، غير أن سعد الصغير نفى اتهامه في أي قضية آداب، واعتبر أن الأمر مجرد شائعات.

صور الفنانة الاردنية صبا مبارك

undefined








شاهد صور الفنانة غادة عبد الرازق












كريم كامل...حكاية شرب الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي

الجنسي , الخمر , بالشذوذ , شرب , كامل حكاية , كريم , واتهامه , يشرب

كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي " />



كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ

كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ الجنسي     كريم كامل...حكاية الخمر واتهامه بالشذوذ



على الرغم من الشعبية الكبيرة التي نجح المصري كريم كامل في اكتسابها منذ دخوله “ستار أكاديمي 8″ إلا أن بعض الانتقادات مازالت تواجهة بداية من وشم أية الكرسي على كتفه مروراً ببعض الصور التي انتشرت عنه وهو يشرب الخمر مع اصدقاءه وصولا لاتهامه بالشذوذ الجنسي .

وخرجت شمس ابنة خالته ، وهي المتحدثه الرسمية عن كريم كامل وقالت : أن الصور الموجودة على الانترنت الخاصة بكريم وهو يشرب الخمر غير حقيقية وهي تركيب هدفها النيل من سمعته .

واشارت : وبالنسبة للوشم الذي طبع على يده ويحمل آية الكرسي فمنذ سنوات كان كريم كامل في سن المراهقة قرر أن يضع على الوشم على يده واختار آية الكرسي؛ لأنه عندما كان طفلاً كانت والدته رحمها الله كلما ذهب للنوم تقرأها عليه حتى يهدأ وينام . ?: منتديات الصنارة.نت ستار اكاديمي 8 

ومن حبه الشديد لوالدته وضع هذا الوشم، ولكن بعد فترة عرف أن هذا الوشم حرام لأنه يدخل به المرحاض ، وأنه حرام من الأساس وعندما فكر في ازالته فلم يستطيع، وهناك شئ واحد هو ما يمسحه هو ماء النار ، وإذا قام بذلك فسينسلخ جلده ، وفكر أن يقوم بعد انتهاء موسم ستار أكاديمي 8 أن يسافر ويزيله .

وأن الانتقاد الخير هو ما قامت به المتسابقة السورية سارة فرح التي اتهمته بالشذوذ الجنسي ، ولكن تبين أن الأمر ليس إلا غيره عليه وانتقاماً منه لأنه لم يهتم بها ولم يبادلها شعور الاعجاب .

باميلا اندرسون تفقد وجهها الجميل ولكن تحافظ على تضاريسها..بالصور



 
كانت الاشهر بوجهها الجميل جداً وتضاريس جسمها بالبكيني على الشاطىء خلال التسعينات في برنامج "Baywatch" ولكن الامور تغيرت بالنسبة لباميلا اندرسن حيث ظهرت في الامس بمظهر مخيف و غير مرتب عند وصولها الى السجادة الحمراء في افتتاح Bravada Women's Athletica في بيفرلي هيلز.

بدا وجه باميلا مليء بالتجاعيد ومخيف وشعرها اشعت غير مرتب ومرتدية كانت ثوب يشبه ثوب النوم بالرغم من كل هذا باميلا مازالت محافظة على رشاقتها وقوامها المشدود وكانت قد ذكرت في وقت السابق سبب رشاقتها في هذا الوقت يعود الى اولادها فهي تلعب معهم كل انواع رياضة.
 

 
 


جيرى هاليويل سبايسى جيرلز بمنحنيات مثيرة بالمايوه البكيني تروج لمجموعتها..بالصور

Geri Halliwell

undefined
بعد ان عانت عضوة فريق "Spice Girls" السابقة جيري هاليويل من الشره المرضي بعد انفصالها عن الفرقة و بدء مهنتها كمغنية منفردة عام 1999
و بعد انجابها ابنتها بلوبل 4 سنوات استعادت جيري منحنيات جسدها بشكل رائع واطلقت باسمها مجموعة ثياب للبحر وعرضتها بنفسها ,وها هي مجددا في جلسة تصوير تروج لملابسها البحرية من تصميمها تحت اسم "Geri by Next" وشوهدت جيري بثلاث بكينات مختلفة وبدت مشرقة اكثر من اي وقت مضى.
 
 
 

 

صورة الفنانة ميساء مغربى

http://albom.qatarw.com/data/media/34/1_3_5.jpg
http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_107601.jpg
http://www.6rp.net/gallery/data/media/105/mes_jm-7cc-com_13.jpghttp://www.9ot3.com/up/uploads/images/9ot3-9f51ecb050.jpg

فيديو .. ارسنال يهزم مانشستر ويعطي تشيلسي فرصة العمر




140 سبورت
اهدى ارسنال جاره تشيلسي الهدية الأغلى هذا الموسم وذلك بعد ان تمكن من الفوز على متصدر البطولة مانشستر يونايتد بهدف نظيف في قمة مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز ليتقلص الفارق بين يونايتد والبلوز الى 3 نقاط قبل اسبوع من القمة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل على مسرح الاحلام اولد ترافورد .

تشيلسي لم يكن يحلم ان يعود من بعيد جدا لينافس مجددا على اللقب الذي كان قد فقد الأمل في الحفاظ عليه ولكنه بات على مرمى حجر اذ بات الفريق الأزرق في حاجة لتحقيق الفوز على مانشستر الأسبوع القادم ليعتلي القمة بفارق الاهداف والتفوق في المواجهات المباشرة قبل جولتين فقط على نهاية البطولة .

فوز ارسنال اليوم لم يعط الامل لتشيلسي وحده من اجل انتزاع اللقب من مانشستر ولكن اعطى الفرصة للمدفعجية انفسهم بعد ان قلصوا الفارق مع المتصدر لستة نقاط فقط ولا تزال هناك ثلاثة لقاءات لكل فريق .

وبالعودة للمباراة فقد كانت كعادة مباريات ارسنال ومانشستر حافلة بالندية والاثارة والحماس وجاء هدفها الوحيد في الدقيقة 56 عن طريق الشاب الويلزي العائد بعد طول غياب اارون رامسي بعد ان استغل المدفعجية خطأ في التمرير للضيوف في منتصف الميدان وينطلق في هجمة مرتدة من الجانب الأيمن مررت لرامسي القادم من الخلف بدون مراقبة يضعها بمهارة في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى مانشستر .

حاول مانشستر ان يعود للمباراة في الدقائق المتبقية وضغط بقوة ولكن دفاع ارسنال وحماس لاعبيه كان لهم الغلبة وخرجوا من المباراة بانتصار هو الاهم لهم ولتشيلسي ايضا هذا الموسم .

يذكر ان المباريات الثلاثة المتبقية للفرق الثلاث المتنافسة سيكون اولها لقاء القمة الأسبوع المقبل بين مان يونايتد وتشيلسي وسيواجه ارسنال في نفس الجولة ستوك سيتي على ارض الأخير .

وفي الجولة قبل الأخيرة سينتقل المان لمواجهة بلاكبيرن في ايوود بارك فيما سيستقبل تشيلسي نيوكاسل بستامفورد بريدج ويواجه ارسنال استون فيلا على ملعب الامارات .

اما نهاية البطولة فستكون لمانشستر على ارضه باستقبال بلاكبول ولتشيلسي على ارض ايفرتون ولارسنال في ملعب كرافن كوتاج ضد فولهام .

وفي مباراة سبقت قمة ارسنال والمانيو واصل ليفربول عروضه المميزة وانهاؤه للموسم بنتائج مقنعة وفاز على ضيفه نيوكاسل بثلاثية نظيفة قفز معها للمركز الخامس مستغلا سقوط توتنهام بالأمس امام تشيلسي .

وفي نفس التوقيت تعادل برمنجهام مع وولفرهامبتون بهدف لكل فريق .
محمد علاء

مرتضى منصور يعلن رسميا ترشحه لرئاسة الجمهورية


المستشار مرتضى منصور  
المستشار مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه يمتلك برنامج انتخابى متكامل، يتضمن العديد من البنود التى من شأنها أن تساهم فى وضع مصر فى مكانتها اللائقة.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مرتضى منصور، اليوم الأحد، وكان مرتضى أعلن فى وقت سابق عن ترشحه للرئاسة، ولكنه ربط هذا الترشح بموقف الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق ، إذ أشار إلى أنه فى حال ترشح شفيق فإنه لن يترشح .

وأكد منصور، أنه قرر الترشح بعد أن أدى صلاة استخاره ، بصرف النظر عن موقف شفيق من الترشح من عدمه ، وسيعلن عن برنامجه الانتخابى فى مؤتمر موسع خلال الأيام المقبلة .

ومن ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور الشكر الى القضاء المصرى، ممثلا فى وزير العدل والنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وجموع المحامين الذين ساندوه فى أزمة اتهامه بالتورط فى موقعة الجمل، كما خص مرتضى بالشكر اللواء عابدين يوسف مدير أمن حلوان واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية.

وقال منصور، إن ما أحزننى فىاتهامى بالتورط فى موقعة الجمل، هى التجاوزات التى ارتكبت فى حقى من قبل قاضى التحقيقات، الإضافة إلى أن قرار حبسى أذيع فى قناة الجزيرة قبل أن أذهب للتحقيق، مشيرا إلى أنه توجه إلى ميدان مصطفى محمود بدعوة من ملاك قناة أزهرى بهدف تهدئة الشباب، ومنعهم من الذهاب إلى ميدان التحرير، ولكن بعض أصحاب النفوس المريضة زجوا باسمه على أساس أنه محرض، مؤكدا على أن السى دى الذى قدم به البلاغ ثبت بالدليل القاطع أنه مزيف.





undefined

صور ..اشتباكات بالأيدى فى عمومية الأطباء بسبب الإضراب


جانب من الجمعية العمومية لنقابة الأطباء  
جانب من الجمعية العمومية لنقابة الأطباء

شهدت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء، اليوم الأحد، اشتباكات بالأيدى وتقطيع للملابس بين أعضاء حركة أطباء بلا حقوق وعدد من معارضى تنظيم إضراب مفتوح 17 مايو المقبل، مطالبين مجلس النقابة بإجراء تصويت من خلال صناديق اقتراع سرى مبكر على تنظيم الإضراب من عدمه.

كما طالبت الجمعية العمومية بمشروع قانون المسئولية الطبية وعدم محاكمة الأطباء جنائيا، بالإضافة إلى عمل نظام خاص بالتأديب أسوة برجال القضاء، فضلا عن تشكيل لجنة للإشراف على الإضراب المجمع به 10 مايو المقبل.

من جهتها شددت الجمعية العمومية على ضرورة الإفراج الفورى عن الدكتور محمود العتبانى المعتقل فى سجون السعودية بدون أسباب مفهومة، مطالبين الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لحل الأزمة.

واتهمت الجمعية العمومية الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة بمواصلة جهود الوزير الأسبق فى خصخصة قطاع الصحة من خلال قانون التأمين الصحى الجديد المزمع تطبيقه تجريبيا خلال الأشهر المقبلة بالإسكندرية، مشيرة إلى أن التأمين الصحى الجديد يستهدف حرمان المواطنين من الخدمات الصحية المتكاملة، بالإضافة الى تقليص الأمراض التى يعالجها التأمين الصحى الحالى كعلاج الأورام والجراحات الدقيقة.


























undefined

World News