ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Monday, October 31, 2011

ميلاني سايكز تظهر عارية على غلاف مجلة بالصور


ظهرت عارضة الازياء السابقة ميلاني سايكز بلباس داخلي مثير وجذاب يعتبر الأكتر جرأة لها منذ سنين بعد ان رفضت كل العروض التي توافرت لها، الا انها قررت اخيرا أن تظهر عارية على غلاف مجلة "Esquire"، وقالت: "جسدي اليوم يبدو افضل من اي وقت مضى، فلما لا انشر صوري؟"، واكدت ان سر هذه الجاذبية هو انها لا تقصى على نفسها، وقالت: "يجب ان لا نجعل التمارين الرياضية تحكم حياتنا".
وتجدر الاشارة ان سايكز تواعد مدربها الخاص "Craig Eleftheriou" البالغ من العمر 28 عاماً، وكشفت انها تحب الشبان الأصغر سناً منها، وقالت: "ما المانع في ذلك؟ انه يحصد كل المزايا من لياقتي البدنية، وهذا أمر مؤكد".
سايكز امّ لصبيين هما "e;][;, 7  سنوات و"  سنوات، من زوجها السابق 

جايمي وينستون عارية الصدر في حفل خيري - بزاز عارية

Sunday, October 30, 2011

كيم كارداشيان بشعر احمر وفستان قصير مصنوع من ورق الاشجار .. بالصور

 
خطفت نجمة المجتمع كيم كارداشيان الأضواء في حفل "Lavo" الذي أقيم في نيويورك، وقد ظهرت كارداشيان بشعر أحمر ناري كما وارتدت فستانا قصيرا من اللون الأخضر مصنوع من بعض أوراق الأشجار البلاستيكية، وذلك أثناء تواجدها بإحدى حفلات "الهالوين".
وكتبت كارداشيان على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كان حفلاً أكثر من رائع، وكان شعري الأحمر مشرق". وشكرت مصممى الأزياء الذين أعدوا لها هذه الملابس.

undefined

موقع البيت بيتك

 

Saturday, October 29, 2011

جنيفر نيكول لي بقميص شفاف يظهر بزازها على شاطىء

  جنيفر نيكول لي بقميص شفاف يظهر بزازها على شاطىء



بريتني سبيرز بالمايوه تخسر جمهورها و جسدها ..بالصور

 بريتني سبيرز بالمايوه تخسر جمهورها و جسدها ..بالصور

  
يبدو ان اميرة البوب بريتني سبيرز خسرت جمهورها و جسدها مجدداُ فخلال حفلها   على مسرح "أو 2" في لندن اول امس بدا الاقبال قليل جدا على حفلها وكانت هناك مساحات كبيرة خالية من الجمهور, كما بدت بريتني وكانها اكتسبت الوزن التي كانت قد خسرته حيث ظهرت على مسرح بجسد ممتلىء وبطن منتفخ وكان قد نشر ان بريتني في الكواليس طلب صورة للاميرة ديانا ووجبة دسمة.





التعريفات: بريتني سبيرز - جمه


( 18+ CELEBRITIES ) Maxim Girl Gina Gershon

 

 ( 18+ CELEBRITIES ) Maxim Girl Gina Gershon
 
 
Gina L. Gershon (born June 10, 1962) is an American film and television actress, known for her roles in the films Cocktail (1988), Showgirls (1995), Bound (1996) and Face/Off (1997). Gershon moved to New York City from Boston to attend NYU, where she studied drama and child psychology. She also attended Circle in the Square Professional Theater School in New York, working with David Mamet and Harold Guskin.


      
 
      |





World News