ADBloc

البحث على الانترنت

Promotion Area

الاهلي الان

Thursday, November 17, 2011

بالصور و البيكينى صوفيا فيرغارا : انا شهوانية وصارخة امثل المرأة اللاتينية


  
كشفت الممثلة الكولمبية الشهيرة بمنحنياتها الممتلئة صوفيا فيرغارا انها عندما جاءت الى اميركا شعرت بأنها مختلفة وطلب منها مسؤولها الاعلامي في ذلك الوقت ان تقوم باصغار صدرها لان الجميع لن يأخذها على محمل الجد.
واضافت صوفيا لمجلة "America's Health " والتي تحل على غلافها :"والدتي كانت ستصاب بنوبة قلبية عندما سمعت بهذا الامر وقالت لي ان الله سوف يعاقبني اذا قمت بتغيير شكل صدري".
وتابعت انها غير نادمة عن عدم تصغيرهما لانهما اصبحا جزءا كبيرا من دورها كغلوريا في المسلسل الكوميدي الناجح "modern family" وارجعت ثقتها بجسدها لجذورها  اللاتينية  حيث النساء مرتاحات اكثر بأجسادهن ولا يخجلن من اظهار مفاتنهم على الشاطىء .
وقالت صوفيا انها فخورة بما صولت اليه وتقول:" انا لاتينية  انا شهوانية، انا صارخة، وأنا ما هي الامرأة  اللاتينية بالضبط".
واكدت صوفيا انها لا تتبع الحمية فهي تحب اكل الحلويات لكنها لا تدخن ولم تتعاطى بحياتها المخدرات.



التعريفات: صوفيا فيرغارا - منحنيات - مجلة "America's Health " -

No comments:

World News